تبدأ رؤية وطننا من المجتمع، وإليه تنتهي، ويمثّل المحور الأول أساساً لتحقيق هذه الرؤية وتأسيس قاعدة صلبة لازدهارنا الاقتصادي. ينبثق هذا المحور من إيماننا بأهمية بناء مجتمع حيوي، يعيش أفراده وفق المبادئ الإسلامية ومنهج الوسطية والاعتدال، معتزّين بهويتهم الوطنية وفخورين بإرثهم الثقافي العريق، في بيئة إيجابية وجاذبة، تتوافر فيها مقوّمات جودة الحياة للمواطنين والمقيمين، ويسندهم بنيان أسري متين ومنظومتي رعاية صحية واجتماعية ممكّنة

نضع من خلال هذه الرؤية تصوراً واضحاً و رؤية طموحة وفقاً لتطلٌعات رؤية وطننا في عام (2030م)، وتعدّ هذه الرؤية محل إهتمامنا الأول في جميع توجهات الشركة لأجل تحقيق آمالنا وتطلعاتنا نحو استحداث خطط و استراتيجيات فائقة الجودة .

منذ تأسيس شركة آل مترك للمقاولات و التعهدات حافظنا على جميع المبادىء و الالتزامات بحيث تم ترسيخ أبرز القيم الأساسية التي وضعت أساسيات الشركة منذ البداية و التي أدت إلى النجاح و الاستقرار حتى هذا اليوم .

و الشركة اليوم تواكب التطور سريعاً عن طريق تنفيذ خطط مدروسة وفقاً لرؤية المملكة 2030 و استراتيجيات حديثة الى مجموعة متكاملة من الشركات متنوعة الانشطة .

الرؤية والهدف :


رؤيتنا هي خلق بيئة احترافية لتطوير الكوادر الإدارية و الفنية من خلال سرعة الأداء و التنفيذ و الرضى التام لجميع عملائنا , و تقديم نموذج عمل وطني يُحاكي الشركات العالمية من حيث عدم الاكتفاء بتقديم خدمة فقط بل بالالتزام والجودة وبناء علاقة متينة ومستمرة مع العميل الذي يعتبر شريك نجاح .

هدفنا هو الإرتقاء إلى مصاف كبرى الشركات العالمية بطابع التحدي و الإبتكار في ظل النمو الاقتصادي الذي تشهده المملكة وفقاّ للرؤية الوطنية 2030 تحت رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي العهد حفظهما الله .

العربية
  • العربية
  • الإنجليزية